يتم تنفيذ 3.5 مليار مهمة على Google كل يوم. حقًا ، بغض النظر عما تفعله ، يبحث الأفراد عن عناصرك وإداراتك على Google ؛ متجر إصلاح PDA: يبدو 1700 إلى شهر. شاحن فون: 34،000 من الشهر إلى الشهر يبدو. أفضل هاتف خلوي: 41،000 إلى الشهر يسعى. علاوة على ذلك ، فإن وحدات المسح هذه مخصصة فقط للمهام التي تقوم بها الولايات المتحدة. على أي حال ، ضع في اعتبارك ذلك: على الرغم من وجود مليارات المشاريع كل يوم ، إلا أن التحقيق المستمر يوضح أن 91٪ من المادة لا يحصل على أي زيارات من Google. إذن ، كيف يمكنك الانضمام إلى 9٪ أخرى من الصفحات والبدء في الحصول على زيارات مجانية وموثوقة وكامنة من Google؟ في حال كنت مبتدئًا في تحسين تصميم موقع الويب ، فستحتاج إلى مشاهدة هذا التدريب التدريبي بأكمله حيث أقوم بعرض كيفية البدء في جذب العملاء من أكبر باحث إنترنت في العالم. ترقب. [موسيقى] ما الأمر الجميع ، سام كريمة هنا مع Ahrefs ، أداة تحسين تصميم موقع الويب التي تشجعك على تطوير حركة الاستفسار ، والنظر في منافسيك ، وحكم تخصصك. يصنف هذا التمرين التعليمي "تحسين الويب للهواة" على أساس أنه بغض النظر عما إذا كنت تفتقر إلى ندرة توقيع ما هو تحسين الويب ، سيكون لديك أشياء نشاط واضحة وبسيطة بشكل استثنائي يمكنك تحقيقها في موقعك على الفور. لذلك سوف نغطي معظم الأشياء الحيوية التي يجب عليك معرفتها لضمان تعزيز موقعك للسعي وراءه. يجب أن نبدأ. فما هو محرك البحث الأمثل؟ يمثل تحسين موقع الويب تحسين تصميم الموقع. إنها الطريقة المثلى لتعزيز موقعك وصفحاتك للحصول على حركة مرور مجانية من زواحف الويب مثل جوجل. فكّر في Google مثل إطار تسجيل في مكتبة. تحتوي المكتبة على مليارات الكتب مع العديد من تريليونات الصفحات. لذلك افترض أنك بحاجة إلى اكتشاف شيء ما ، "زيادة في درجة الحرارة على مستوى الأرض." عند هذه النقطة ، تسعى Google من خلال هذه الكتب وتركيز الصفحات التي تحتوي على كلمات مرورك أو كلمات ذات صلة وثيقة. كن على هذا النحو ، كما أعرف بالتأكيد ، لا يتم إرجاع عناصر طلب البحث في أي طلب غير منتظم. تسعى Google إلى استعادة أهم النتائج أولاً عن طريق استخدام الحسابات الحديثة. علاوة على ذلك ، فهي كبيرة جدًا في هذا ، لدرجة أن الجزء الأكبر منا لا يحتاج أبدًا إلى الانتقال إلى الصفحة 2 من عناصر القائمة. لا يعرف أحد على وجه التحديد كيف تعمل هذه الحسابات أو المكونات الصحيحة التي تأخذها في ترتيب صفحة الموقع ، لكننا نعرف الكثير من المتغيرات المزعومة لتحديد المواقع في Google ، حتى يمكننا تحقيق بعض التقدم. لذلك ، سيكون نشاطك ثنائي الاتجاه: يجب أن نضمن أنه من السهل على فهارس الويب استيعاب ما يتعلق بصفحتك وجعل المحتوى الذي يطابق ما نسميه ، "هدف الباحث" ، ليس كذلك ؟ علاوة على ذلك ، الرقم 2 ، يتعين علينا الإشارة إلى Google وغيرها من فهارس الويب التي تعتبر "جديرة بالثناء" للموضع. كل ذلك من خلال هذه العملية التعليمية ، لنفترض أنني شخص آخر ومتطور في عالم الصور وأعيش في تورونتو ، كندا. أبدأ أعمال التصوير الفوتوغرافي الجديدة الخاصة بي التي أُطلق عليها اسم "PhOHtography". هذا صحيح ، أنا حقا رائع ... في أي حال ، ليس لدي أي مرافقات ، لذلك الإحالات غير مجدية. حسنا غير عادية. تهدف المرحلة الأولى إلى اكتشاف كلمات المرور المعمول بها التي يقوم الأفراد بمسحها ضوئيًا وإدراك مدى ملاءمة أسئلة الاستفسار هذه مع نشاطك التجاري. النهج الأكثر جهدًا للبدء في العثور على عبارات جاذبة هامة هو وضع نفسك في حذاء عميل محتمل. لذلك أود أن يشعر أن سيدة من ساعة أو إعداد البحث عن بعض صور الزفاف الغامضة من شأنها أن تفحص "اخذ صورة زفاف في تورونتو". تبري جيدا ، صحيح؟ لذا سأذهب إلى أداة المدافعين عن Ahrefs Watchwords ، التي تعد واحدة من أجهزة تحسين تصميم مواقع الويب التي تقدم معلومات غنية عن استفسارات Google ، وسأدخل في هذا السؤال هنا. أنا أيضا تغيير الأمة إلى كندا منذ أفراد في دول مختلفة ، على الأرجح أنهم لا يبحثون عن معتاد صور مقرها تورونتو بشكل منتظم. في الوقت الحاضر ، سأدير التحقيق. والأكثر من ذلك ، يمكنك أن ترى أن هناك ما يقرب من 60 شهرًا أو أكثر من هذا الشهر يبحث عن تعبير شائع ، وهذا بعيدًا عن التنشيط. ومع ذلك ، بالنظر إلى ما وراءها ، سترى أن النقطة الرئيسية لسؤالنا غير عادية. تحدد النقطة الرئيسية ما إذا كان بإمكانك الترتيب للحصول على كلمة مرشد موضوعية ، بحيث تكون النقطة التي أدخلناها هنا في البداية ، مع التركيز على موضوع واسع النطاق على صفحتك. في هذه الحالة ، يظهر المظهر الرئيسي للأشخاص الذين يبحثون عن "تصوير حفل زفاف في تورنتو" على "تصوير صور الزفاف في تورنتو". في الوقت الحالي ، في حالة ما إذا نظرنا إلى أساس الصفحة ، يمكنك مشاهدة أهم 10 تصنيفات في Google لشعارك الموضوعي الموضوعي ومجموعة من قياسات الكلمات الرئيسية. سأعالج ببساطة اثنين منهم لهذا الفيديو: حركة المرور وكلمات المشاهدة. تحقق من هاتين الصفحتين لتحديد المواقع. يمكنك أن ترى أنهم ينتجون ما يزيد عن ألف زائر للمتابعة كل شهر وإلى جانب ذلك ، سترى أن كل صفحة تعرض بشكل منفصل لعدة عبارات. في حالة عدم التمكن من النقر على كمية تصنيفات الكلمات الرئيسية هنا ، يمكنك أن ترى غالبية المميزات
علامات الاقتباس ومواقع المواقع في جوجل نظرة. هذا شيء يجب أن نشعر بالامتنان للقيام به في ضوء حقيقة أنك بالتأكيد تدرك أن Google تضع هذه الصفحة الواحدة لغالبية علامات التجزئة ، لذا فهل هناك سبب جيد لعدم تصنيفك تقريبًا لهذه الكلمات الرئيسية و ربما أكثر؟ حاول وتذكر هذا الجزء ، لأننا سنحقق في أشياء مثل استخدام الكلمة الرئيسية في مناسبات عديدة طوال هذه العملية التعليمية. حسنًا ، نظرًا لأن لدينا متابعين لمقاطع الفيديو ، فإن هذه فرصة رائعة لتحسين صفحاتك. في مجال تحسين موقع الويب ، يتم تعيين هذا "تحسين الويب على الصفحة". نظرًا لأننا نعلم كلمات المرور التي يبحث عنها الأفراد في Google ، فإنه يعطينا تنبيهات حول اللهجة التي يجب أن نستخدمها لإخبار كل من Google والعملاء المحتملين عن موضوع صفحتك. على سبيل المثال ، إدراك أن "تصوير صور حفل زفاف تورنتو" هو عبارة عن استقصاء أكثر شيوعًا عن "فنان تصوير حفل زفاف في تورنتو" ، والذي سيمكننا من الاعتماد على خيارات أكثر براعة في كتابة الإعلانات. لذا بالنسبة لمحتوى صفحتك المقصودة ، يجب عليك أن تذكر ، "Howdy I'm Sam ، وهو يصور حفل زفاف في تورونتو. بلاه ، بلاه ، بلاه ، بلاه ، بلاه ،" بدلاً من "Howdy ، أنا سام وأعمل حفل زفاف صور للأزواج في تورنتو ". ومع ذلك ، فأنا بحاجة إلى توضيح أمرين: أولاً ، لست بحاجة إلى استخدام كلمة تتبع المطابقة الصحيحة لأن Google قد أصبحت رائعة جدًا في فهم موضوع صفحتك. أيضًا ، ثانيًا ، من الأهمية بمكان ملاحظة أنه لا يجب عليك محاولة اعتراض Google من خلال استخدام الكلمات الرئيسية عندما لا يكون لها مكان. يجب أن تكون حاجتك الأولى للترقية للأفراد في ضوء حقيقة أنه إذا لم أكن مخطئًا ، فلن تدفع لك روبوتات لإداراتك. في ما يلي مثال لما لا يجب عليك فعله: "أنا متخصص في تصوير حفل زفاف في تورونتو يقوم بتصوير زفاف في تورونتو لحضور حفل زفافك في تورونتو." هذا هو المعروف باسم حشو شعوذة و القصة القصيرة ، فإنه ينجز أكثر الأذى من أي شيء. حتى المفتاح الوجبات؟ حاول ألا تفعل ذلك. لذا بالنسبة إلى تحسين موقع الويب في الصفحة ، يجب أن أنقل أربع نصائح أساسية للغاية ، مهما كانت انتقادية يمكنك استخدامها في كل صفحة تعززها. الأول هو تبسيط تسميات العنوان وتصوير meta. عندما تلتقط رمزًا في قوائم Google المفهرسة ، سترى هذا الجزء باللون الأزرق والمحتوى الموجود أسفله. يسمى الجزء الأفضل علامة العنوان الخاص بك والجزء الآخر هو تصوير ميتا. السبب في ذلك هو الجاذبية شخص ما للانتقال إلى صفحتك. وأيضًا ، في حالة عدم تمكن الأفراد من الانتقال إلى صفحتك حقًا ، فهذا يفصح Google عن مدى أهمية صفحتك للدافع وراء سبب فحصها للسؤال في أي حال ، هل هذا صحيح؟ علاوة على ذلك ، يمكنك أن ترى أن Google في الواقع يجرؤ على هذه الكلمات وشارات الجذب المقارنة داخل عناصر الاستعلام مما يجعلها تظهر. في ضوء ذلك ، قد أقوم بعمل عنوان مثل ، "جرانت الفائز في تصوير حفل زفاف تورونتو ،" وبعد ذلك اسم الصورة. من الواضح أنه في حالة تحقيق شيء من هذا القبيل ، يجب أن يكون صحيحًا. عند هذه النقطة لتصوير meta ، يمكنك توضيح جملتين موجزتين حول الصفحة. ولكن بدلاً من وضع تصوير تقليدي يقوم به كل شخص آخر وفكر في نفسك كما يمكن توقعه ، ضع شيئًا مثل: "تم تقييم Sam Gracious أفضل مطرب صور لحفل الزفاف في تورونتو. ينضم إلى الإبداع مع العلم لجذب الحياة الأكثر بهجة يوم بمليون بكسل ". Awww ... كيف الحلو هو ذلك؟ في الوقت الحاضر ، هذا يجعلني بحاجة للمتسوقين لاكتشاف من يقوم بهذه الصورة المذهلة. يعتبر الجزء المستمر من التحسين على الصفحة هو الأكثر أهمية وهو المحتوى الحقيقي على الصفحة. بالنسبة لصفحة تصوير حفل زفاف في المتوسط ، قد يكون لدي بعض الصور ، أو مقطع قصير حول "عنا" أو "عني" ، ربما الإدارات التي أعطيها ، وعدد قليل من الإشادات من السيدات الساعرين والعرسان. بدون تشابك في الأشياء ، ستحتاج على الأرجح إلى استخدام كلمة watchword الأساسية الخاصة بك في ميزة المبدأ ، والتي تتم الإشارة إليها بشكل منتظم على أنها علامة H1. وعلاوة على ذلك ، مع الأخذ بعين الاعتبار في واحدة من أفضل المواقع لتحديد المواقع ، سترى أنهم فعلوا هذا مباشرة هنا. حالة ما يفترض أن لا تفعله هو شيء من هذا القبيل: مرحبًا. علامة H1 أو عنوان الصفحة هنا تقول ، "hi" التي لا تمكن أي شخص من فهم مضمون الصفحة. علاوة على ذلك ، تذكر أن مسؤوليتك هي تمكين Google من التعرف على صفحتك على أفضل وجه باعتبارها مهمة لسؤال متابعو العميل. سأعود إلى تقرير watchwords الطبيعي في Ahrefs للاطلاع على أحد تصنيفات لعبة catchphrase التابعة لي والتأكد مما إذا كانت هناك أي أفكار أخرى قد تمكِّن Google فهم ما يتعلق بصفحة صفحتي بسهولة أكبر. يمكنك أن ترى بعض العبارات الهامة الأخرى هنا مثل الزواج ، والصور الفوتوغرافية ، و GTA ، التي تمثل منطقة تورنتو الأكثر بروزًا. لذلك ، عند إنشاء نسخة مكررة لصفحتك ، يجب أن تتذكرها وتضعها في المكان الذي تبشر فيه بشكل جيد وتلتزم عادة بالضيوف. حسنا ، فكيف نأخذ هذا PhOHtography سام أعلاه وما بعدها. لنفترض أن أعمالي كانت في طور التطوير ، حصلت على خبرة أكثر من ذلك بكثير أضيفت إلى مرجعاتي واكتشفت أن لدي بعض المواقف المحمومة في المناطق مثل المشهد والتمثيل والسفر والتصوير الفوتوغرافي. لذلك اخترت ، الجحيم ، سأقدم هذه الإدارات أيضًا! بدلاً من السعي إلى ترتيب صفحتي المقصودة للحصول على عبارات مجمعة لا ترتبط في الواقع ، يمكنني بدون صفحات كثيرة إنشاء صفحات جديدة للإدارات. لذا سأفعل شيئًا مشابهًا من خلال الذهاب إلى حاجز Watchre Pilgrim. عند هذه النقطة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق